في إطار تنفيذ برنامج إرساء الجودة بالمصالح العمومية وسعيا منا لمزيد تحسين علاقة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بالمواطن وتلبية حاجياته وانتظاراته ، نلتزم :
- بتوفير القبول الحسن لكل مواطن وبإرشاده وتوجيهه للحصول على الخدمة الإدارية في أفضل الظروف وبتقديم عناية خاصة للمواطنين ذوي الاحتياجات الخصوصية.
- بالرد على كل المكالمات حينيا أو في أجل أقصاه 24 ساعة وبالإجابة عن كل بريد إلكتروني في أجل لا يتجاوز 48 سـاعة.
- بالإجابة عن كل بريد موجه للإدارة في أجل أقصاه 21 يوما وبتعليل كل إجابة وفقا لمقتضيات التراتيب الجاري بها العمل.
- بإعلام المتعاملين مع الإدارة في الإبان بكل تغيير في الإجراءات والمسالك الإدارية بالنسبة إلى الخدمات الإدارية التي تقدم في إطار مشمولاتها.
إدارة تخدم المواطن
مدونة سلوك وأخلاقياتالعون العمومي
المصادق عليها بمقتضى الأمر عدد 4030 لسنة 2014المؤرخ في 3 أكتوبر 2014